°ˆ~*¤®§(*§ Kuwaiti v.i.p §*)§®¤*~ˆ°
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
أخته بحضن صديقه !!!!! Q8face
أخته بحضن صديقه !!!!! Kwphotographer

أخته بحضن صديقه !!!!!

كاتب الموضوعرسالة
Kuwaiti v.i.p
~•·الــمــديــر الــعــام·•~
Kuwaiti v.i.p

ذكر
البلد : Kuwait
الوظيفة : تــاجــر
البلد : أخته بحضن صديقه !!!!! Zyzoom-18d61ade58

أخته بحضن صديقه !!!!! Empty
مُساهمةموضوع: أخته بحضن صديقه !!!!!   أخته بحضن صديقه !!!!! Icon_minitimeالخميس مارس 27, 2008 7:00 pm

شاب دخل غرفه اخته فماذا رأى

** قصه خطيره لاتفوتكم . **

بدأت القصه لما كان سعود يتصل على صديقه خالد

ودار بينهم هذا الحوار ....

سعود: هلااااا اخوي خالد شلونك ؟

خالد: الحمد لله وشلونك انت ؟

سعود: بخير الله يسلمك ويرضى عليك إلاّ ما ودّك تطلع معاي بودّي اختي نورة لخالتي بالدمام ونروح بعدين أنا وياّك للبحرين شنو رايك ؟

خالد: والله فكره .. بس إحراج يعني اروح معاك ومعانا اختك و .. .. ..

سعود: لااااااا أبد ما فيها شي بعدين نورة مثل إختك

خالد: طيّب إتّكلنا على الله

وطبعا نورة هذي كانت تموت بخالد وتحبه وااااااااااايد .. فركبت وراه بالسياره
وكتبت بورقه
(خااالد انا احبك كلمني على رقم 00000)

وأول ما اركبت قامت وحطتها بيد خالد من غير ما يحس أخوها

المهم إن خالد قام يقول في نفسه : والله احراج أخوها جنبي وهو أعز أصدقائي وتبيني أكلمها صدق قليلة أدب ..

طبعا البنت ما عجبها ان الولد ما رد قامت تنغزه وتسوي له حركااااااااااااااات !!!

هو يروح يمين وهي ورااااه تنغزه ومسكين يروح يسار و يبعد عنها وفي نفس الوقت طبعا ما يبي يحسس أخوها إن في شي قاعد يصير عشان ما تصير مشكلة وكارثة.....

وبعد شوي وإلاّ خالد صرخ في وجه سعود وقاله : وقف ..... !!!

رد عليه سعود وقاله: سلامات خير ان شاء الله ....

خالد انحرج مايدري شنو يقول ...... فقال لسعود بس شفتك جاك النّعاس قلت وقف وانا أسوق مكانك لا تودينا في داهيه ..

قام وبدّل مع سعود وساق السيارة علشان يبعد عنها .

إلاّ أن نورة (إن كيدهن عظيم ) قالت لأخوها وقف السيارة شوي بروح لدورة المياه إللي بالطريق
...
وفعلا وقف ونزلت وبعدين رجعت ركبت لكن من جهة خالد ورجعت لحركاتها والولد صبر لين وصلوا الشرقيه ( منطقة في السعودية )

ولمّا وصلوا لقوا خالتها طالعة من البيت .... راحوا فندق وما لقوا إلا جناح واحد فاضي ..... فحطوا نوره في غرفه مستقله وافصلوها بستار .... وخالد وسعود في الغرفه الثانيه ....

دخل خالد يبي ياخذ دش إلاّ يجيه سعود ويقوله انا بروح اكمل اجراءات الفندق واطلب العشاء ....ارتبك خالد وقاله لا تتأخر ...... تأخر سعود تحت وخالد منتظر داخل دورة المياه ما يبي يطلع خايف من نوره لا تسوّي شي معاه ...... وراحت نص ساعه وساعه وسعود ما رجع فقرر إنه يطلع من الدوره ويروح يصك الغرفه على نفسه ......

اول ما فتح الباب وإلا الموبايل حقّه يرن رنة رساله والثانيه وراها فأخذ الموبايل وقرا الرساله لقى فيها ( حبيبي خالد معاك نوره ممكن تجي الغرفه عندي ؟؟ أخوي سعود اتصل وقال يتأخر شوي ) .....

أول ما قرأ الرساله راح ركض على غرفته وفتح النور شاف وحده جالسه على السرير ومغطيه وجهها ..... خالد ما درى شنو يسوي وقعد يسب ويلعن ويقولها يا بنت خافي ربك انتي ما تستحين !!!

أخوكِ معانا وأنا وهو أصدقاء يعني تبين تسوين فضيحة ؟؟!!

قامت وحضنته وهذي اللحظه دخل سعود أخوها ........

في هذه اللحظه شنو تتوقعون ردة فعل خالد .......

وكيف هو موقفه أمام صديقه سعود .......

واشلون يشرح له الموضوع ؟؟

وهل ممكن يصدق بكلامه .......

والمسكين انخبص عقله واغمى عليه ......

ويقعد سعود وأخته يضحكوووون ضحك سنة بساعة ويحاولون يصحّون خالد ويحاولون يقومونه .. ويقولون له قووم قووووووووم مافي نوره ولا شي ... طبعا اخت سعود مو بنت !!

والنتيجة هذا واحد من الشباب بس لابس عباة ومسوّي نفسه بنت عشان يسوي مقلب ومسكين خالد اكلها أكـــــــــــــــــــل هههههههههههههههههههه

غشمرة ثقيلة
https://kuwaiti-vip.hooxs.com

أخته بحضن صديقه !!!!!
صفحة 1 من اصل 1